استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2008


"استراتيجية بيبسيكو S التنويع في تحليل 2008" مقالات وأبحاث البحوث.


إستراتيجية تنويع بيبسيكو S في تحليل 2008.


الاستنتاجات في عام 2008، كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، مع مجموعة واسعة من الأعمال التجارية والتركيز على النمو من خلال عمليات الاستحواذ والابتكار. ومع ذلك، حتى شركة قوية مثل بيبسيكو يتعامل مع العديد من التحديات، على سبيل المثال لا الحصر، وانخفاض هوامش الربح الدولية، وابتكار المنتجات والقرارات سلسلة التوريد والمنافسة الشرسة. أونورساكا / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2018/04 / Case - أناليسيس - PepsiCo. pdf وهناك ميزة رئيسية لشركة بيبسيكو هي أن العملاء عبر.


كوكا كولا، العولمة، التكامل الأفقي 1705 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع دعونا نوضح تنويع الشركة أولا. أنا نفسي اعتقد أنه يعني شيئا مختلفا تماما. شركة متنوعة هي شركة لديها العديد من الشركات غير ذات الصلة. تلك الشركات المختلفة تتطلب فرق إدارة منفصلة، ​​لديها عملاء مختلفة، وإنتاج منتجات مختلفة أو بيع خدمات مختلفة. واحدة من مزايا كونها شركة متنوعة هي التي يمكن أن تخلق فصلا عن قضايا واحدة من الشركات الأخرى. يمكن للشركات.


3M، غاتوريد، الابتكار 2097 كلمات | 5 صفحات.


تنويع بيبسيكو.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، حيث بلغ صافي إيراداتها في عام 2007 حوالي 39.5 مليار دولار أمريكي. وشملت محفظة الشركة من الشركات في عام 2008 الوجبات الخفيفة المالحة فريتو - لاي، قضبان غرانولا كويكر تشيوي، منتجات المشروبات الغازية بيبسي، عصير البرتقال تروبيكانا، شاي ليبتون بريسك، غاتوريد، بروبيل، سوب، كواكر شوفان، Cap'n كرونش، أكوافينا، A-روني، العمة جميمة فطيرة مزيج، وغيرها الكثير من المنتجات المستهلكة بانتظام. تاريخ الشركة .


كوكا كولا، كولا، حمية بيبسي 1209 كلمات | 4 صفحات.


التسويق حالة تحليل بيبسيكو.


التسويق تحليل حالة بيبسيكو نظرة عامة على الشركة والأداء المالي شركة بيبسيكو، هي واحدة من أنجح الشركات المنتجات الاستهلاكية في العالم، مع 2000 إيرادات أكثر من 20 مليار $ و 125،000 موظف. وتتكون الشركة من: فريتو-لاي شركة، أكبر مصنع وموزع من رقائق وجبة خفيفة. شركة بيبسي كولا، ثاني أكبر شركة للمشروبات الغازية ومنتجات تروبيكانا، أكبر المسوقين والمنتجين للعصائر ذات العلامات التجارية. العلامات التجارية بيبسيكو هي من بين.


المشروبات الكحولية، الكافيين، كوكا كولا 788 الكلمات | 3 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


التنويع عب احتفلت شركة "فورتشن 500" بعيد ميلادها ال 100 في يونيو الماضي. وتوظف شركة عب أكثر من 400 ألف موظف، وتعتبر أكثر من 100 مليار دولار عملاق أو أكثر في مجال التكنولوجيا الإلكترونية للتسويق العالمي. مع بداية الكمبيوتر، وكانت الأعمال الأساسية آي بي إم أجهزة الكمبيوتر المركزية، والتي اشترت تقريبا الشركة لركبتيها في الإفلاس. بدا آي بي إم في جهاز الكمبيوتر كما مجرد أداة ومع أي أداة مع مرور الوقت سوف تتلاشى في غياهب النسيان. سوف عب معرفة الطريقة الصعبة.


أبيركرومبي & فيتش، العمل الإيجابي، ديفيد T. أبيركرومبي 1901 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


باص 508 | استراتيجيات التنويع | مارلين كارول | | كايلا لويس | 5/6/2018 | استراتيجيات التنويع في الأسواق العالمية اليوم تواجه الشركات قرارات صعبة، واحدة من أصعب القرارات التي تواجهها الشركة هي ما إذا كان ينبغي لها تنويع أعمالها. التنويع يعني ببساطة خلط مجموعة واسعة من الاستثمارات داخل محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن محفظة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف، في المتوسط.


أمريكان بروادكاستينغ كومباني، بوربانك، كاليفورنيا، كونغلوميرات 1584 وردس | 5 صفحات.


دراسة حالة عن بيبسيكو.


مقدمة يهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008. شركة بيبسيكو هي أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. نقاط القوة التنافسية لشركة بيبسيكو.


العمة جميمة، كوكا كولا، فريتو-لاي 1815 الكلمات | 6 صفحات.


تحليل بيبسيكو سوت.


بيبسيكو تحليل الأعمال: الجزء 1 عند اتخاذ أي قرار الاستثمار، فمن المهم للمستثمر المحتمل للحصول على نظرة ثاقبة الشركة. ومن شأن تقييم نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات في الشركة أن يساعد المستثمر على تحديد ما إذا كان المشروع يستحق الدخول) نيكلس، ماشوغ & أمب؛ ماشوغ، 2018 (. كما يقدم تفاصيل عن الوضع الداخلي للشركة والنمو المستقبلي المتوقع في المستقبل. تحليل سوت إجراء تحليل سوت لشركة بيبسيكو.


المياه الغازية، كربونات، كوكا كولا 1810 كلمات | 6 صفحات.


استراتيجية التنويع.


Videocon Logo. svg النوع العام المتداول ك بس: 532129 نس: فيدويند الصناعة التكتل تأسس 1979 مؤسس فينوغوبال دوت [1] المقر الرئيسي جورجاون، الهند الأشخاص الرئيسيين فينوغوبال دوت (رئيس مجلس الإدارة والإدارة مدير] [1] المنتجات الالكترونيات الاستهلاكية الأجهزة المنزلية المكونات أتمتة المكاتب الهواتف المحمولة الإنترنت اللاسلكي البترول تلفزيون الأقمار الصناعية إيرادات الطاقة انخفاض 127.565 مليار دولار أمريكي (2.32 مليار دولار أمريكي) (2018) [1].


أنبوب أشعة الكاثود، شركات تكتل، شاشة الكريستال السائل 1823 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


أكتوبر 2018 مشروع V1 سيتنزالن إينفوغين، إنهالتسفرزيتشنيس إينفوغين استراتيجية تنويع بيبسيكو في عام 2008 مواد المناقشة 16 أكتوبر 2018 16 أكتوبر 2018 مشروع V1 المحتويات سيتنزالن إينفوغن الأقسام 1 2 3 4 5 6 7 فريق المشروع فهمنا لتحليل سوق / صناعة بيبسيكو التحليل المالي توصيات تحليل الحافظة Q & أمب؛ A 1 16 أكتوبر 2018 مشروع v1 2.1 بيبسيكو نظرة عامة نظرة عامة n n n n عمليات الاستحواذ n تشكلت في عام 1965: الاندماج.


2006، كاربوناتيون، كوكا-كولا 1999 وردس | 19 صفحة.


بيبسي Co.، تحليل سوت.


تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات قوة بيبسيكو • العلامات التجارية - واحدة من أفضل العلامات التجارية لشركة بيبسيكو هي بالطبع بيبسي، واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، في المرتبة وفقا ل إنتيربراند. واعتبارا من عام 2008، احتلت المرتبة 26 بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية. بيبسي تولد أكثر من 15،000 مليون $ من المبيعات السنوية. انضمت بيبسي إلى اعتراف واسع من قبل هذه العلامات التجارية بيبسيكو كما ديت بيبسي، غاتوريد جبل الندى، العطش كينشر، رقائق البطاطا لاي، ليبتون الشاي (بيبسيكو / الشراكة يونيليفر)، تروبيكانا المشروبات، فريتوس.


المياه المعبأة في زجاجات، كوكا كولا، فريتو-لاي 926 الكلمات | 3 صفحات.


بيبسيكو استراتيجية التسويق النقد.


نقد استراتيجية التسويق بيبسيكو ملخص تنفيذي تأسست شركة بيبسيكو شركة لأول مرة في عام 1965 من قبل اندماج شركة بيبسي كولا وشركة فريتو لاي، وشركة .. اليوم، والشركة هي واحدة من الشركة الرائدة في العالم في صناعة المشروبات ولديها كما توسعت لتشمل مجموعة واسعة من العلامات التجارية للأغذية والمشروبات، وتعمل على الصعيد العالمي في أكثر من 200 دولة مع مكتبها الرئيسي يقع في شراء، نيويورك. الرسالة والرؤية بيان شركة شركة بيبسيكو شركة.


الإعلان، كوكا كولا، الديموغرافيات 1341 كلمات | 5 صفحات.


مطاعم بيبسيكو.


أولا - مقدمة إن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان ينبغي لشركة بيبسيكو توسيع أعمالها في المطاعم من خلال متابعة شراء كارت أوف كولورادو، وهي شركة تصنيع وتسويق 7 ملايين دولار من عربات وأكشاك الطعام المتنقلة، وكاليفورنيا بيززا كيتشن، وهي سلسلة مطاعم بقيمة 34 مليون دولار في قطاع الطعام غير الرسمي . II. تحليل المشكلة الرئيسية بيبسيكو لديها 3 قطاعات رئيسية: المشروبات الغازية (35٪ من مبيعات بيبسيكو و 39٪ من أرباحها التشغيلية في عام 1991)، والأطعمة الخفيفة (29٪ من مبيعات بيبسيكو و 35٪ من التشغيل.


وجبات سريعة، كفك، بيبسي 2000 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


أبستراكت التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية الشركات لزيادة ربحية الشركة من خلال زيادة حجم المبيعات التي تم الحصول عليها من المنتجات الجديدة والأسواق الجديدة. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. سوف أكون مناقشة استراتيجيات تنويع جونسون & أمب؛ جونسون الذين استفادوا من التنويع وشركة أشباه الموصلات الوطنية التي لم تكن قادرة على النجاح.


بوسينيس، يانسن فارماسيوتيكا، جونسون & جونسون 1378 وردس | 5 صفحات.


استراتيجية التنويع.


استراتيجيات التنويع التنويع هو خطر على الشركات أن تتخذه من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في السوق المتغيرة. وقد نجحت بعض الشركات في تنويع أعمالها، وفي المعارضة هناك شركات أخرى لم تنجح في عملية توسيع أعمالها. ولأغراض هذا التقرير، سأستخدم "شركة سارة لي" كشركة ناجحة في جميع أنحاء استراتيجياتها للتنويع. من ناحية أخرى، وأود أن استخدام ايباي كمثال.


كوربوريشن، إيباي، إنفستمنت 1125 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع هي الاستراتيجيات التي تستخدمها الشركات في محاولة لزيادة الربحية من خلال زيادة حجم المبيعات التي تحصل عليها المنتجات و / أو الخدمات الجديدة. وقد تنوعت الأمازون قليلا منذ تصورها في عام 1995. بدءا من مكتبة على شبكة الإنترنت، وتتحول إلى مركز واحد للتسوق الإلكتروني مركز حيث الملايين من الناس متجر لمجموعة متنوعة من العناصر المختلفة عبر الإنترنت. الأمازون اليوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم. ومع ذلك، عندما تحاول الشركات التنويع.


الأمازون، أول، دوت كوم فقاعة 1526 كلمات | 4 صفحات.


إندرا نويي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو.


إندرا نوي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو B. A. هيويت 22 يناير 2018 إندرا ك. نويي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا ك. نويي، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة بيبسيكو، هي واحدة من أقوى النساء في عالم الأعمال. وقد تم تصنيفها باستمرار بين أفضل 50 المناصب الأكثر قوة في عالم الأعمال في مجلات مثل فوربس و فورتشن. وهي تحتل حاليا المركز رقم 12 في تصنيف فوربس العام ل "100 امرأة أقوى في العالم"، وهي الأولى في "الإناث" الأعمال.


مجموعة بوسطن الاستشارية، الرئيس التنفيذي، فورتشن 1250 كلمات | 4 صفحات.


بيبسيكو فس كوكا كولا.


كوكا كولا و بيبسيكو، إنك كلاهما من الشركات المعترف بها عالميا. تقديم هذه الشركات ليست ضرورة كما يعلم الجميع في العالم عنهم ومنتجاتهم. وكانت هذه الشركات تنتج المشروبات الغازية ومياه الشرب والمياه النكهة لعدة قرون وتنافس في نفس السوق للأعمار. لقد تعرفنا على هذا التنافس على أنه "حرب كولا" التي لها تاريخها الشهير. في هذا السوق، وهناك العديد من اللاعبين، وبعضها شركات إقليمية وبعضها.


الأصول، الميزانية العمومية، كوكا كولا 2034 كلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع عندما تبدأ الشركات بوضع خطة عمل توضح بالتفصيل ما تعتزم التخصص فيه، فبمجرد أن تصل إلى هدف في سوق ما، تتخذ قراراتها للخروج إلى أسواق أخرى. في عالم الأعمال التجارية، وهذا المغامرة يسمى تنويع الشركة. وفقا ل القاموس على الانترنت ميريام وبستر، لتنويع هو "لزيادة مجموعة متنوعة من المنتجات؛ أو المشاركة في عمليات متنوعة. "(ميريام-وبستر، 2018) إن.


إيستمان كوداك، جورج إيستمان، كوداكروم 1289 الكلمات | 4 صفحات.


استراتيجية التسويق من بيبسيكو.


 ملخص تنفيذي يقدم هذا التقرير تحليلا وتقييما لاستراتيجية التسويق لشركة بيبسيكو. يتضمن تحليل الأساليب تقسيم السوق، استهداف السوق، تحديد المواقع السوقية، فضلا عن مزيج التسويق من بيبسيكو. ويوجه البحث الانتباه إلى تجزئة السوق لشركة بيبسيكو. وعلى الرغم من أن صناعة المشروبات الغازية ربما كانت أوسع وأعمق قاعدة عملاء في العالم، إلا أن شركة بيبسي لم تستخدمها المغالطة الكبرى لتسويق منتجاتها. وبدلا من ذلك، تفضل بيبسي تقسيم الجزء نفسه.


الكافيين، كوكا كولا، مشروب الطاقة 1764 كلمات | 8 صفحات.


التحليل المالي لشركة بيبسيكو وكوكا كولا.


التحليل المالي لشركة بيبسيكو وكوكا كولا زس زاسك 280 جامعة فينيكس التحليل المالي 2 التحليل المالي لشركة بيبسيكو وكوكا كولا بيبسيكو وكوكا كولا هما شركتان رئيسيتان تقومان بتصنيع المشروبات. أنها تتنافس ليكون الرقم على الصانع والموزع من المشروبات في العالم. هاتين الشركتين هي محددة جدا في هذا السوق، وكنت تعرف لهم كما بيبسيكو وكوكا كولا. وقد هيمنت هاتان الشركتان بلا شك على الأسواق.


الأصول، الميزانية العمومية، كوكا كولا 1271 كلمات | 4 صفحات.


المهمة 2 - استراتيجيات التنويع.


برين كولينز ستراير جامعة بريان كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير - درجة انطباق الموارد الثابتة على صناعة جديدة: ينبغي أن تنوع الشركة إلى صناعات أكثر ارتباطا بما أن الفوائد التآزرية تنخفض مع المسافة بين الصناعات.


العلامة التجارية، إدارة العلامات التجارية، العلامات التجارية 1530 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


أبستراكت وقد بنيت بيبسيكو امبراطورية قوية التي أعطت له الهيمنة في جميع أنحاء العالم كمقدم أو الوجبات الخفيفة والمشروبات. كما أنها عملت على بناء حصتها في السوق، اتخذت بيبسيكو العديد من القرارات الرئيسية - بعض إيجابية وبعض سلبية. وقد مرت أيضا بعدد من التغييرات بما في ذلك الاستحواذ والتصفية اللاحقة لعدة سلاسل الوجبات السريعة. وتركز هذه الورقة على العملية التي يجب على جميع الشركات اتباعها للمساعدة في تحديد ما إذا كانت الصناعة لهم.


العلامة التجارية، مطعم وجبات سريعة، كفك 1230 الكلمات | 4 صفحات.


تحليل سوت: بيبسي.


تحليل سوت: استراتيجية تنويع بيبسيكو في عام 2008 اسم الدورة اسم المعلم المسمى تاريخ استراتيجية تنويع بيبسيكو في 2008 بيبسيكو هيستوري • بيبسيكو هي ثاني أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم. تأسست في عام 1965 عندما دمج بيبسي كولا و فريتو-لاي المساهمين رمز وجبة خفيفة المالحة والمشروبات الغازية العملاقة. مع عائدات 500 مليون $ مع العلامات التجارية شعبية مثل بيبسي كولا، ماونتن ديو، فريتوس، لايز، تشيتوس، والكشكشة، أنها حققت نموا وطويلة الأجل.


كوكا كولا، غاتوريد، بيبسي 2087 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع باص 508 09/15/2018 1. قارن بين النشاطين التجاريين الأساسيين، وحجمهما، وماليهما، وحضورهما على الصعيد العالمي، واستخدام الأعمال الإلكترونية (التسويق، والمبيعات، إلخ). وكان العمل الأول الذي فحصته نيتفليكس. نيتفليكس في خضم تراجع الشركة ويجب إجراء تغييرات جذرية لتحويل الشركة مرة أخرى. وقررت الشركة مؤخرا زيادة تكلفة خدماتها الشهرية من 10 دولارات إلى 16 دولارا. وقد أدى ذلك بمرور الوقت إلى انخفاض عدد العملاء محليا بنحو 805 آلاف عميل.


القهوة، ثقافة القهوة، شركة 1116 الكلمات | 3 صفحات.


كلين-باسيل جامعة كولورادو التقنية 11/04/2018 التحدي رقم 1 في بيبسيكو وما يعمل: التحدي الأول الذي تواجهه شركة بيبسيكو هو الاقتصاد العالمي المتغير بسرعة وخاصة تباطؤ الاقتصاد الأمريكي. على الرغم من أن الشركات بيبسيكو أثبتت عموما مرونة في المنعطفات السابقة في الماضي، فمن غير الواضح حيث أنها سوف تهبط خلال الشريحة الحالية. ولمواجهة التحديات، ستستخدم شركة بيبسيكو جميع الأدوات المتاحة لها من وجهة نظر الإنتاجية.


كوكا كولا، فريتو لاي، إندرا نويي 1763 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع - 1.


استراتيجيات التنويع باص 508 الأعمال المعاصرة سينا ​​S. نيلمز ستراير استراتيجيات تنويع الجامعات ما هو التنويع؟ وفقا لميريام وبستر قاموس على الانترنت، والتنويع يعني لإنتاج متنوعة أو الانخراط في عمليات متنوعة. التنويع هو استراتيجية تأخذ الشركات إلى أسواق جديدة مع منتجات وخدمات جديدة لزيادة ربحيتها. وقد تنوعت بعض الشركات ونجحت، في حين أن البعض الآخر.


أول، جوجل، ستيف حالة 1298 الكلمات | 4 صفحات.


التحليل المالي لفحم الكوك و بيبسي.


التحليل المالي ملخص في هذه الورقة، سوف تجد مقارنات مالية على كل من بيبسيكو وشركة كوكا كولا. بعض الزيادات في بعض المناطق في شركة واحدة وبعض الانخفاضات في مجالات شركة أخرى. هناك تحليل رأسي، تحليل أفقي، ونسب كل من الصناعات. هذه لا تزال اثنين من المشروبات الغازية الرائدة في هذه الصناعة، ومعظم مثل سيبقى قادة في السنوات المقبلة. التحليل المالي الغرض من هذه الورقة هو تقديم.


حسابات القبض، الأصول، الميزانية العمومية 1990 وردس | 5 صفحات.


تحليل سوت من M & أمب؛ S.


تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والضعف نقاط القوة والضعف في تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والضعف) سوت (تركز على وضع السوق الحالي لألعمال فيما يتعلق بما يلي: • العمالء - هو تلبية احتياجات األسواق المستهدفة. • المنافسون - الاحتياجات مقارنة مع منافسيها • الموارد الداخلية - هو استخدام الأعمال استخداما فعالا للموارد الداخلية لتلبية احتياجات العملاء والتعامل مع المنافسة الفرص والتهديدات.


جورج ديفيز، شارع العليا، إدارة 459 كلمات | 4 صفحات.


Xacc280 الأسبوع 9 التحليل المالي.


التحليل المالي اسمك هنا زاسك 280 اسم المدرب مقدمة: شركة بيبسي وكوكا كولا، وكلاهما شركات متعددة الجنسيات معروفة جدا. فهي مشهورة جدا أنها ربما لا تحتاج إلى أي مقدمة منذ الجميع تقريبا يعرف المعلومات الأساسية عن هذه الشركات والمنتجات التي تستخدم على نطاق واسع. وكانت كل من هذه الشركات تتعامل في إنتاج المياه النكهة، مياه الشرب العادية والمشروبات الغازية على مدى عقود الآن.


الميزانية العمومية، كوكا كولا، الأرباح قبل الفوائد والضرائب 1930 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجيات إدارة الموارد البشرية / استراتيجيات التنويع.


قضايا الموارد البشرية / استراتيجيات التنويع جامين ويليامز إنستروكتور Dr. هوجان Bus599 29 فبراير 2018 ملخص في هذه الورقة، سأقدم تحليلا لشركة نوكور. وستناقش الورقة الاتجاهات في صناعة الصلب وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجية نوكور، مناقشة الهيكل التنظيمي وفلسفة الإدارة في نوكور، تحديد ثلاث (3) قضايا إدارة الموارد البشرية المتعلقة بتنفيذ الاستراتيجية والتوصية باتخاذ إجراءات لمعالجة هذه القضايا، استنادا إلى الوضع، يوصي.


أرسيلورميتال، إدارة الموارد البشرية، الإدارة 1402 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع يورفيرستنام يورلاستنام عنوان الجامعة مقدمة عندما أسس كيلهر هيرب أند كينغ رولين شركة ساوث ويست ايرلاينز في عام 1971، أرادوا تقديم خدمات الطيران التي كانت منخفضة التكلفة، في الأسواق المزدحمة التي لا تزيد عن 500 ميل. وكانت الرحلات الأولى بين هيوستن ودالاس وسان أنطونيو. اليوم جنوب غرب هي واحدة من أكبر شركات الطيران في الولايات المتحدة لركابها المحلي أميال الركاب. وقد نفذت جنوب غرب نماذج الأعمال بطريقة فعالة.


الخطوط الجوية، الخطوط الجوية آتا، عشب كيليهر 1250 كلمات | 4 صفحات.


تحليل سوت من بيبسيكو.


تاريخنا شركة بيبسيكو هي شركة رائدة عالميا في مجال الوجبات الخفيفة والمشروبات والمشروبات المريحة التي تزيد إيراداتها عن 60 مليار دولار وأكثر من 285،000 موظف. تأخذ رحلة من خلال ماضينا ونرى المعالم الرئيسية التي تحدد بيبسيكو. 2009milestone تم تسمية بيبسيكو إلى قائمة "أفضل الشركات للنساء متعدد الثقافات" من قبل مجلة العمل الأم بيبسيكو ينضم سيريس، وهو ائتلاف رائد من المستثمرين والمجموعات البيئية ومنظمات المصلحة العامة العاملة.


فريتو-لاي، غاتوريد، لاي 2237 كلمات | 7 صفحات.


تحليل حالة دخول بيبسي إلى الهند.


تحليل حالة دخول بيبسي إلى الهند دخول بيبسي إلى الهند: درس في العولمة ملخص: تناقش القضية الاستراتيجيات التي اعتمدتها المشروبات الغازية والوجبات الخفيفة الكبرى بيبسيكو لدخول الهند في أواخر 1980s. للدخول في الاقتصاد الهندي المنظم بشكل كبير، كان على الشركة أن تكافح من أجل "بيع" نفسها للحكومة الهندية. ووعدت شركة بيبسيكو بالعمل على الارتقاء بالاقتصاد الريفى فى ولاية البنجاب شمالى الهند المتضررة من خلال المشاركة فى الزراعة.


كوكا كولا، حمية بيبسي، فريتو-لاي 2210 كلمات | 7 صفحات.


كوكا كولا / بيبسيكو تحليل الاستراتيجية.


المشروع 6 - غر. C1 تحليل الاستراتيجية الدولية؛ الجزء الأول - النسخة الثانية تيم هيربيرز (153139) أنجلكا كون (147613) سيباستيان برينز (112381) لوك زيجلمانز (149689) جامعة ساكسيون للعلوم التطبيقية وحدة الأعمال الدولية - السيد ج. أود رينجرينك إبس سيباستيان برينز (112381) لوك زيجلمانز 149689) | كوكا كولا & أمب؛ بيبسي | تحليل الدولية.


كوكا كولا، كولا، دايت كوك 5970 كلمات | 21 صفحة.


تحليل بيبسيكو بيستيل.


تحليل بيبسيكو بيستيل في البيئة الخارجية قد تؤثر على الأداء التنظيمي بطرق مباشرة وغير مباشرة؛ ولذلك يجب أن تؤخذ في الحسبان في التخطيط الاستراتيجي. ويمكن تسليط الضوء على تحليل بيستل كأداة تحليلية استراتيجية الأنسب لتحديد وتصنيف العوامل الخارجية التي تؤثر على الأعمال التجارية. تحليل بيبسيكو بيستيل هو على النحو التالي. العوامل السياسية إن الاستقرار الحكومي في دول جنوب آسيا التي تبيع منتجات بيبسيكو عامل سياسي رئيسي.


ثاني أكسيد الكربون، المياه الغازية، كوكا كولا 993 الكلمات | 5 صفحات.


تحليل استراتيجيات التسويق في صناعة السيارات والشراب.


وتقول استراتيجية التسويق هذه الوظيفة في هذا المقال. وتحقيقا لهذا الغرض، ستجري تعاريف ذات صلة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم الإشارة العلامات التجارية التي تنتج نفس المنتجات في صناعة المشروبات والسيارات، على التوالي. تحليل استراتيجيات التسويق في صناعة السيارات والمشروبات في الوقت الحاضر، تحاول معظم الشركات تعزيز قسم التسويق واستراتيجيات التسويق في التأمل في التأثير الكبير للتسويق على مبيعات المنتجات. استراتيجية التسويق ينطوي على الترويج.


الإعلان، كوكا كولا، كولا 1194 كلمات | 4 صفحات.


بيبسيكو العلاقات الإنسانية في الإدارة مان 4101 سبرينغ 2018 فبراير 17، 2018 ملخص من الوقت دمج بيبسي مع فريتو لاي لتشكيل بيبسيكو، نمت المنظمة. قامت بيبسيكو بتوسيع محفظة منتجاتها لتشمل شيئا لجميع المستهلكين. كشركة رائدة في صناعة الأغذية والمشروبات وتعمل على الصعيد العالمي، وقد نفذت بيبسيكو خلفية تدريب قوية التي تطور المهارات الإدارية والقيادة الموظف. التزام بيبسيكو هو الأداء مع الغرض.


كوكا كولا، كولا، حمية بيبسي 2750 كلمات | 7 صفحات.


L أوريل و S S تحليل الاستراتيجية.


مقدمة L'أوريل هي الشركة التي اخترت أن تناقش. السبب في اختيار هذه الشركة هو لأنها الشركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والجمال المنتج في العالم ولديهم استراتيجية قوية بالنسبة لي لمناقشة على. لوريال هي شركة مستحضرات تجميل ومنتجات التجميل، وقد تأسست في كليشي، فرنسا في عام 1909. يوجين شويلر هو مؤسس الشركة، الذي أصبح مدربا في السوربون بعد الانتهاء دراسته في معهد الكيمياء التطبيقية في باريس . لوريال.


مستحضرات التجميل، لوريال، ليليان بيتنكورت 1436 كلمات | 4 صفحات.


إستراتيجية الشركة العامة.


كينغس كوليج جينيرال إلكتريك "إستراتيجية الشركة العامة أسبوع التكليف 5 خيمراج نيرولا إستراتيجية الشركة العامة للإستثمارات مقدمة شركة جنرال إلكتريك هي شركة أمريكية أسسها توماس إديسون وتشارلز أ كوفين من خلال توحيد شركتين مختلفتين تدعى إديسون جنرال إلكتريك وشركة تومسون في العام 1892، إلى، فيرفيلد، كونيكتكت. لديها حوالي 130 التابعة في جميع أنحاء العالم. وهي مدرجة تحت رقم 7 من العالمية 2000. الشركة حاليا.


التكتل، جنرال الكتريك، جيفري R. إميلت 957 كلمات | 8 صفحات.


استراتيجية التنويع.


ستراتيغي & أمب؛ التحول النهائي إساي الموضوع: عندما يكون من المحتمل أن تختار الشركة التنويع ذات الصلة، وعندما يكون من المرجح أن تختار التنويع غير ذات صلة؟ مقدمة أولا وقبل كل شيء، "استراتيجية الشركة هو ما يجعل الشركة كلها تضيف ما يصل إلى أكثر من مجموع أجزاء وحدة أعمالها" (بورتر، M. E، 1987 المذكورة في مينتزبرج وآخرون 2003، ص 411). وفي هذا الصدد، تعنى الاستراتيجية المؤسسية بمسألتين متصلتين؛ "أول واحد هو ما الشركات يجب أن تتنافس الشركة.


الأعمال التجارية، شروط الأعمال، الأعمال الأساسية 2855 الكلمات | 9 صفحات.


تحليل حالة بيبسيكو أجوبة على الأسئلة.


باولو نازاريو، أونور ساكا وجولييت كلارك سياسات واستراتيجيات األعمال الدولية، فصل الشتاء 2018 11/29/11 الحالة 11: استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 بادج 1 1. معلومات أساسية الوقت البلد البلدان المشاركة األفراد الرئيسيون & الإطار ميليشتونيس العناوين 1965- المقر الرئيسي في إندرا كريشنامورثي 2008 شراء، نيويورك، نويي، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. عمليات مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي (2006-). عالمي النطاق. ستيفن راينموند (الرئيس التنفيذي 2001-2006). روجر إنريكو (الرئيس التنفيذي 1996-2001). دونالد كندال.


كوكا كولا، غاتوريد، التسويق 4553 كلمات | 15 صفحة.


بيبسيكو المؤتمر الوطني العراقي - تحليل الخلفية باستخدام حمالين القوات الخمس.


بيبسيكو إنك - تحليل الخلفية باستخدام حمالين خمس قوى مقدمة إن شركة بيبسيكو إنك (نيس: بيب) هي ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات على مستوى العالم، حيث بلغت عائداتها 58 مليار دولار أمريكي في عام 2018 فقط في شركة نستله السويسرية. يتم توليد ما يقرب من نصف إيرادات بيب من أعمال المشروبات، مع الرصيد أساسا من الوجبات الخفيفة. في هذا التقرير، نستعرض تاريخ بيب، والبصمة العالمية، والاستراتيجيات الرئيسية ودوافع الأعمال ثم تقييم المناصب التنافسية اثنين من الانقسامات الأساسية.


المكملات الغذائية، غاتوريد 1268 الكلمات | 4 صفحات.


تحليل بيبسيكو.


بيبسيكو، Inc. كاثرين شرينر MBA5002 - الاقتصاد الجزئي وصنع القرار جيمس سليت 03/09/08 I. ملخص تنفيذي في عام 1898، أنشأ كالب برادهام شركة بيبسي (بيبسيكو). اندمجت شركة بيبسي كولا مع شركات أخرى (فريتو-لاي و تروبيكانا و كويكر فودز لإدراج عدد قليل) بين عامي 1965 و 2001 ويشار إليها الآن باسم بيبسيكو، Inc. شركة بيبسيكو، Inc. لديها العديد من المقر في جميع أنحاء العالم لعدة شركات مختلفة . المقر الرئيسي بيبسيكو العالم المقيمين في نيو.


كوكا كولا، كولا، حمية بيبسي 7522 كلمات | 23 صفحة.


التنويع الفعال.


ناقش: "مفهوم التنويع الفعال يعني أنه بالنسبة للمستثمر الراغبين في تحمل المخاطر بكفاءة في محفظتهم؛ يجب أن يتألف الجزء المحفوف بالمخاطر من المحفظة من نسب مرجحة لجميع األصول المحتملة المحفوفة بالمخاطر ". الملخص: كان الحد األدنى من مخاطر محفظة المستثمرين هدفا مهيمنا يؤثر على اتخاذ القرارات المتعلقة باالستثمار. وكانت الطريقة الفعالة للحد من المخاطر هي التنويع الفعال للمحفظة. وكان الغرض من المؤلف في هذه المقالة لتبادل الأفكار والاهتمامات.


السندات، التنويع، الاستثمار 2417 كلمات | 7 صفحات.


تحليل الاستراتيجية - شل.


تحليل الاستراتيجية - رويال دوتش شل شل الملكية الهولندية هي مجموعة عالمية من شركات الطاقة والبتروكيماويات، وتوظف حوالي 101،000 شخص في أكثر من 90 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم. شركة شل مدرجة حاليا باعتبارها ثامن أكبر شركة في العالم. [1] في أستراليا، توظف شركة شل حوالي 2500 شخص، وتنقسم بشكل عام إلى شركتي "أوبستريم" و "دونستريم". و "المنبع" الأعمال يجد ويطور ويزود الخارج والزبائن المحليين مع الوقود الخام. و "المصب".


الأعمال التجارية، خطة الأعمال، الإدارة 1654 وردس | 6 صفحات.


استراتيجية الموارد البشرية.


إدارة الموارد الاستراتيجية النشاط 1: إدارة الموارد البشرية ------------ دور إدارة الموارد البشرية في دعم استراتيجية الأعمال ويبين كيفية تطوير الموارد البشرية في المنظمات (شركة بيبسيكو) Δ و دور إدارة الموارد البشرية في دعم استراتيجية الأعمال: اكتسبت ممارسات ومهام إدارة الموارد البشرية دورا استراتيجيا أكثر في المنظمات التنافسية اليوم. ولا تكفي أنشطة إدارة شؤون الموظفين التقليدية وإدارة الموارد البشرية للمنافسة في هذا التحدي.


إدارة الموارد البشرية، الموارد البشرية، الإدارة 774 وردس | 3 صفحات.


تنويع مصادر الدخل في S.


تنويع مصادر الدخل في المملكة العربية السعودية كنتيجة انخفاض أسماء أسعار النفط الانتساب المؤسسي الملخص الهدف الرئيسي من هذه الورقة هو دراسة فكرة تنويع مصادر الدخل في المملكة العربية السعودية بسبب آثار عدم الاستقرار في سوق النفط. وقد تطورت المملكة العربية السعودية كدولة بسبب مصدرها النفطي الذي يجعلها العامل الرئيسي في سوق النفط العالمية. وحصل ما يقرب من 85٪ من إيرادات الدولة على القطاع الاقتصادي النفطي. هذه.


دورة الأعمال، الاقتصاد، الاقتصاد 1409 الكلمات | 8 صفحات.


تحليل استراتيجية ميسي.


حيث أنها تصدر بطاقات ائتمان جديدة لحوالي 14 مليون حساب. تستحوذ على شركة ماي ديبارتمنت ستوريس كومباني. اكتساب يخلق أقوى وأكثر حيلة الشركة مع المزيد من المتاجر على الصعيد الوطني. * 2008. بدأت ميسي في تجريب مبادرة توطين جديدة تسمى "ماي ميسي" في 20 سوقا محليا حيث عززت ثلاثة أقسام - شمال ميسي في الشرق ميسي، شمال غرب ميسي في الغرب ميسي، والغرب الأوسط ميسي في جنوب ميسي (خلق جديد.


متجر بلومينغديل، متجر 1617 كلمات | 7 صفحات.


بيبسيكو: المنافسة في مشروبات الطاقة والمشروبات الرياضية والمشروبات المعززة بالفيتامينات تدرس شركة إندرا نويز مركز إدارة العلامة التجارية في شركة بيبسيكو. يرجى إعداد تقرير للإدارة التي تفصل الوضع بيبسيكو والآفاق المستقبلية في صناعة المشروبات البديلة العالمية والأمريكية. قدم توصياتك حول الإجراءات التي يجب أن تتخذها الإدارة العليا لتعزيز موقع شركة بيبسيكو والأداء المستقبلي خاصة وأن المنافسة تتنافس بفعالية في السوق.


دراسة حالة، أساليب التقييم، إدارة 686 الكلمات | 3 صفحات.


بوينغ ق استراتيجية التعاون.


وينيان ليو التعيين الفردي # 1 4/5/2018 MBC619 استراتيجية الشركات بوينغ تحليل الاستراتيجيات على مستوى الشركات وتوصية أجزاء محطمة تحطيم  وحدات عمل رئيسية بوينغ هي "بوينغ الطائرات التجارية ودفاع بوينغ، الفضاء & أمبير؛ الأمن الذي تقوم فيه المنتجات والخدمات المعدلة على أساس توفير الطائرات التجارية والعسكرية والأقمار الصناعية والأسلحة والنظم الإلكترونية والدفاع ونظم الإطلاق ونظم المعلومات والاتصالات المتقدمة والأداء القائم على الأداء.


طيران نيوزيلندا، ايرباص A350، بوينغ 1544 كلمات | 5 صفحات.


ورقة عن بيبسيكو.


بيبسيكو هو استثمار جيد لأنه هو شركة تدار بشكل جيد مع مبيعات قوية في السوق الكبيرة التي هي على حد سواء متنوعة وعالمية. تستمر شركة بيبسيكو في الابتكار واختراق أسواق جديدة (على سبيل المثال سوق المياه النكهة)، ولا تفقد حصة السوق للمنافسين. تعتبر شركة بيبسيكو استثمارا آمنا لأنه سيكون هناك دائما طلب على منتجات بيبسي، حتى خلال فترات الركود، وبالتالي فإن السهم سيكون مقاوما للتغيرات الدورية في السوق والاقتصاد. توزيعات الأرباح لا.


الأصول، الميزانية العمومية، التدفق النقدي 1886 الكلمات | 6 صفحات.


سكودا تغيير تحليل الإدراك العام.


إدارة سوماتيف التغيير في تحليل شكودا الصورة التصور العام رمز وسم: Z0923727 10 مارس 2018 إدارة خلاصة تأسست شكوداوتو الشركة في عام 1985 في تشيكوسلوفاكيا من قبل لورين وكليمنت. في البداية، كانت الدراجات فقط مصنوعة، ولكن تدريجيا بدأوا إنتاج المركبات الآلية، لأول مرة سياراتهم الأولى في عام 1905. حتى عام 1989، حافظت شكودا احتكار الشركات التجارية، ولكن نظرا للمناخ السياسي القائم - كانت الحكومة الشيوعية للتو.


التسويق، خطة التسويق، تحديد المواقع 2414 الكلمات | 7 صفحات.


تحليل كيوريج سوت (2008)


واستمرت استراتيجية كيوريغ في التمايز. وقد تمكنت الشركة من تفوق منافسيها من خلال تقديم ذات جودة عالية واحدة كوب القهوة مخمرات ومجموعة واسعة من حزم القهوة جزء يسمى K - الكؤوس. يمكن للمستخدمين من بريوريس كيوريج التمتع كوب من تذوق كبيرة القهوة والشاي أو الكاكاو الساخن في كل مرة. The cup of coffee is brewed in less than a minute, there is no need to grind coffee or use filters, and cleaning up is as easy as it gets. Keurig brewers use coffee portion packs called K-Cups.


Caffeine , Coffee , Coffee preparation 972 Words | 3 Pages.


To what extent is diversification the best strategy to achieve profitable growth?


deal. Alcon is a producer of eye care products such as contact lenses. Google has diversified by investing £124m in a wind power business. To what extent is diversification the best strategy to achieve profitable growth? Justify your answer with reference to Novartis, Google and/ or other organisations that you know. (40 marks) Diversification - Practice under which a firm enters an industry or market different from its core business. Growth – The process of improving some measure of an enterprise’s.


Mergers and acquisitions , Mobile network operator , Mobile phone 1220 Words | 4 Pages.


Objectives | 9 | السادس. Polices, Values &Statements | 10 | VII. Social Responsibility | 13 | VIII. Financial Analysis | 15 | أنا. Liquidity Ratios | 15 | ثانيا. Activity Ratios | 16 | ثالثا. Debt Ratios | 19 | iv. Profitability Ratios | 20 | v. Market Ratios | 23 | Phase Two | | I. General Environment (PEST Analysis ) | 24 | II. Porter's model (PM) | 28 | III. Strategic groups (SG) | 30 | IV. Competitors profile matrix (CPM) | 32.


Balance sheet , Coca-Cola , Debt ratio 17225 Words | 56 Pages.


Strategic Analysis of Pepsico.


Executive Summary PepsiCo Inc. is an American multinational food, snack, and beverage corporation that divided its products into five categories: Pepsi-Cola, Frito-Lay, Tropicana, Quaker, and Gatorade, and each category have plenty of brands. In fact, according to PepsiCo’s official website, PepsiCo leads food and beverage leader portfolio that includes 22 brands. The company reported sales of $510 million and has 19,000 employees (en. wikipedia/wiki/ PepsiCo ). Moreover, the company employed.


Caffeine-Free Pepsi , Coca-Cola , Gatorade 5914 Words | 15 Pages.


Corporate Strategy Analysis Discussion.


Corporate Strategy Analysis Discussion Sherry Highsmith MGT/ 230 February 16, 2018 Steve Smith Corporate Strategy Analysis Discussion The Destination CEO videos offered a great insight into the lives of the people that have to run the huge organizations. It seems as if all of them have been faced with a challenge somewhere within their careers. The following paper will discuss the different corporate strategies : growth, stability.


Business , Companies , Company 762 Words | 6 Pages.


Bsiness Strategy of Pepsico.


PROJECT REPORT FOR BUSINESS STRATEGY -1 EVOLUTION OF BUSINESS STRATEGIES AT PEPSICO Submitted to: Submitted By: Prof. Sanjany Sharan Prashant Sharma Parul Kapoor Mohit Madan Prerna Gupta Murali Krishna (Section-A) (Group – 10) ACKNOWLEDGEMENT We take this opportunity to express our gratitude towards Mr. Sanjay Sharan, Department of Marketing, IBS, Hyderabad. We are indebted to him for the expertise and invaluable.


Coca-Cola , Cola , Marketing 9198 Words | 33 Pages.


Pepsico Strategy.


Strategic Management PepsiCo : Strategy Audit Strategic Management PepsiCo : Strategy Audit Group 7 Members: Darsana Nair Mustafa Kazem Rashed Al-Rashed Tolegen Kuandykov Shawn Berg Mazen El Hechi Group 7 Members: Darsana Nair Mustafa Kazem Rashed Al-Rashed Tolegen Kuandykov Shawn Berg Mazen El Hechi INTRODUCTION: This case study will analyse the fast moving consumer goods industry (FMCG) as well as perform firm level analysis for of PepsiCo , a leading global food and.


Alcoholic beverage , Food , Marketing 5010 Words | 18 Pages.


PepsiCo’s Diversification Strategy in 2008.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 18 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


Documents Similar To PepsiCo’s Diversification Strategy in 2008.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


PepsiCo’s Diversification Strategy in 2008 will be available on.


Pepsico Diversification.


PepsiCo’s Diversification Strategy in 2008 PepsiCo was the world’s largest snack and beverage company, with 2007 net revenues of approximately $39. 5 billion. The company’s portfolio of businesses in 2008 included Frito-Lay salty snacks, Quaker Chewy granola bars, Pepsi soft drink products, Tropicana orange juice, Lipton Brisk tea, Gatorade, Propel, SoBe, Quaker Oatmeal, Cap’n Crunch, Aquafina, Rice-A-Roni, Aunt Jemima pancake mix, and many other regularly consumed products. Company History PepsiCo Inc. was established in 1965 when Pepsi-Cola and Frito-Lay shareholders agreed to a merger between the salty snack icon and soft drink giant.


The new company was founded with annual revenues of $510 million and such well-known brands as Pepsi-Cola, Mountain Dew, Fritos, Lay’s, Cheetos, Ruffles, and Rold Gold. PepsiCo’s roots can be traced to 1898 when New Bern, North Carolina, pharmacist Caleb Bradham created the formula for a carbonated beverage he named Pepsi-Cola. The company’s salty-snack business began in 1932 when Elmer Doolin of San Antonio, Texas, began manufacturing and marketing Fritos corn chips and Herman Lay started started a potato chip distribution business in Nashville, Tennessee.


In 1961, Doolin and Lay agreed to a merger between their businesses to establish the Frito-Lay Company. There are also so many other products and companies that merger with PepsiCo throughout the years. Once Quaker Oats’ food, snack and beverage brand merged with PepsiCo companies in the United States and internationally broadened it portfolio of the brands. Internationally Pepsi brought countries like the Netherlands, Poland, Ukraine, Bulgaria, Brazil and Canada. Marketing From the 1930s through the late ’50s, “Pepsi-Cola Hits The Spot” was the most commonly used slogan in the days of old radio, classic motion pictures, and later television.


Its jingle (conceived in the days when Pepsi cost only five cents) was used in many different forms with different lyrics. With the rise of television, Pepsi utilized the services of a young, up-and-coming actress named Polly Bergento promote products, oftentimes lending her singing talents to the classic “… Hits The Spot” jingle. Some of these Bergen spots can be seen on ClassicTVAds. com. Through the intervening decades, there have been many different Pepsi theme songs sung on television by a variety of artists, from Joanie Summersto The Jacksonsto Britney Spears. See Slogans) In 1975, Pepsi introduced the Pepsi Challengemarketing campaign where PepsiCo set up a blind tasting between Pepsi-Cola and rival Coca-Cola. During these blind taste tests the majority of participants picked Pepsi as the better tasting of the two soft drinks. PepsiCo took great advantage of the campaign with television commercialsreporting the results to the public. In late 2008, Pepsi overhauled their entire brand, simultaneously introducing a new logo and a minimalistlabel design. The redesign was comparable to Coca-Cola’s earlier simplification of their can and bottle designs.


Also in 2008 Pepsi teamed up with Google/YouTube to produce the first daily entertainment show on Youtube, Poptub. This daily show deals with pop culture, internet viral videos, and celebrity gossip. Poptub is updated daily from Pepsi. In 2009, “Bring Home the Cup,” changed to “Team Up and Bring Home the Cup. & # 8221؛ The new installment of the campaign asks for team involvement and an advocate to submit content on behalf of their team for the chance to have the Stanley Cupdelivered to the team’s hometown by Mark Messier.


Pepsi has official sponsorship deals with three of the four major North American professional sports leagues: the National Football League, National Hockey Leagueand Major League Baseball. Pepsi also sponsors Major League Soccer. Pepsi also has sponsorship deals in international cricketteams. The Pakistan cricket teamis one of the teams that the brand sponsors. The team wears the Pepsi logo on the front of their test and ODI test match clothing. On July 6, 2009, Pepsi announced it would make a $1 billion investment in Russia over three years, bringing the total Pepsi investment in the country to $4 billion.


In July 2009, Shag-me started marketing itself as Pepsi in Argentinain response to its name being mispronounced by 25% of the population and as a way to connect more with all of the population. In October 2008, Pepsi announced that it would be redesigning its logo and re-branding many of its products by early 2009. In 2009, Pepsi, Diet Pepsiand Pepsi Maxbegan using all lower-case fonts for name brands, and Diet Pepsi Max was re-branded as Pepsi Max. The brand’s blue and red globe trademarkbecame a series of “smiles,” with the central white band arcing at different angles depending on the product until 2018.


Pepsi released this logo in U. S. in late 2008, and later it was released in 2009 in Canada(the first country outside of the United States for Pepsi’s new logo), Brazil, Bolivia, Guatemala, Nicaragua, Honduras, El Salvador, Colombia, Argentina, Puerto Rico, Costa Rica, Panama, Chile, Dominican Republic, the Philippines and Australia; in the rest of the world the new logo has been released in 2018, meaning the old logo has been phased out entirely (most recently, Franceand Mexicoswitched to Pepsi’s current logo).


The UK started to use the new Pepsi logo on cans in an order different from the US can. In mid-2018, all Pepsi variants, regular, diet, and Pepsi Max, have started using only the medium-sized “smile” Pepsi Globe. Pepsi and Pepsi Max cans and bottles in Australia now carry the localized version of the new Pepsi Logo. The word Pepsi and the logo are in the new style, while the word “Max” is still in the previous style. Pepsi Wild Cherryfinally received the 2008 Pepsi design in March 2018.


PepsiCo and it’s THREAT According to Consumer Reports, in the 1970s, the rivalry continued to heat up the market. Pepsi conducted blind taste testsin stores, in what was called the “Pepsi Challenge”. These tests suggested that more consumers preferred the taste of Pepsi (which is believed to have more lemonoil, less orangeoil, and uses vanillinrather than vanilla) to Coke. The sales of Pepsi started to climb, and Pepsi kicked off the “Challenge” across the nation. This became known as the “Cola Wars”.


In 1985, The Coca-Cola Company, amid much publicity, changed its formula. The theory has been advanced that New Coke, as the reformulated drink came to be known, was invented specifically in response to the Pepsi Challenge. However, a consumer backlash led to Coca-Cola quickly reintroducing the original formula as Coke “Classic”. According to Beverage Digest’2008 report on carbonated soft drinks, PepsiCo’s U. S. market share is 30. 8 percent, while The Coca-Cola Company’s is 42. 7 percent. Coca-Cola outsells Pepsi in most parts of the U.


S. , notable exceptions being central Appalachia, North Dakota, and Utah. In the city of Buffalo, New York, Pepsi outsells Coca-Cola by a two-to-one margin. Overall, Coca-Cola continues to outsell Pepsi in almost all areas of the world. However, exceptions include India; Saudi Arabia; Pakistan(Pepsi has been a dominant sponsor of the Pakistan cricket teamsince the 1990s); the Dominican Republic; Guatemalathe Canadian provincesof Quebec, Newfoundland and Labrador, Nova Scotia, and Prince Edward Island; and Northern Ontario.


Pepsico’s Diversification Strategy in 2008.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


المستندات الموصى بها.


توب نونفيكتيون على سكريبد.


أعلى الخيال على سكريبد.


More From ainun nisa.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


Pepsico’s Diversification Strategy in 2008 will be available on.


مقال عن إستراتيجية التنوع في بيبسيكو.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع هي خطة أدخلتها الشركة لتشمل الوجبات الخفيفة وغيرها من العلامات التجارية المشروبات المختلفة في مجموعة منتجاتها الموجودة بالفعل. بيبسيكو هي المشروبات الشهيرة، والطعام والوجبات الخفيفة شركة مقرها في الولايات المتحدة. وهي تتعامل في تصنيع وتسويق وتوزيع المشروبات والوجبات الخفيفة إلى أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.


ومن خلال محفظة شركة بيبسي المتنوعة، تمكنت أيضا من التحرك نحو توفير منتجات "أكثر صحة" لم تركز عليها بشكل أساسي.


سوف توضح هذه المادة وشرح استراتيجية التنوع في بيبسيكو وكيف أنجزت حتى الآن نحو تحقيق أهداف الشركة.


إنشاء إستراتيجية تنويع بيبسيكو.


وقد قامت شركة بيبسي بتنفيذ أنشطة إعادة هيكلة على حافظاتها الرئيسية للمنتجات منذ عام 1997. ومع ذلك، فقد اتخذت خطوة جريئة في عام 2008، والتي شهدت الشركة إطلاق منتجات المشروبات والوجبات الخفيفة متباينة.


أعادت إستراتيجية التنويع في بيبسيكو تصنيف منتجاتها إلى ثالث فئات رئيسية تحت اللافتات:


'' متعة بالنسبة لك '' (بما في ذلك رقائق البطاطا والصودا العادية)، '' أفضل بالنسبة لك '' (حمية أو إصدارات قليلة الدهون من الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية)، و '' جيدة بالنسبة لك '' (منتجات مثل الشوفان).


من خلال هذه الاستراتيجية، تفتخر الشركة الآن بثلاثة منتجات رئيسية، بما في ذلك بيبسي كولا المشروبات، والعلامات التجارية فريتو لاي والعلامات التجارية كويكر. تحت مظلة هذه المنتجات الرئيسية الثلاثة، بيبسي بتصنيع مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، ولكل منها علامة تجارية مختلفة.


على سبيل المثال، وتشمل المشروبات بيبسي كولا بيبسي جبل الندى، سييرا ميست، سوبو، أمب الطاقة وغيرها. وتشمل العلامات التجارية فريتو-لاي من ناحية أخرى من رقائق البطاطا لاي، دوريتوس رقائق التورتيلا، تشيتوس الجبن وجبات خفيفة من بين أمور أخرى. بعض المنتجات تحت العلامات التجارية كويكر تشمل كويكر الشوفان، كويكر رايس الكعك، تشوي جرانولا الحانات، رايس-A-روني، عمة جميمة يمزج وشراب.


في سوق فئات المشروبات، بيبسي يحمل حصة كبيرة بالنظر إلى أنه يتعامل في كل من العصائر والمشروبات الرياضية والمياه المعبأة في زجاجات، وبعض أولئك الذين مطالب تتزايد بسرعة في جميع أنحاء العالم.


الأسباب وراء استراتيجية التنوع في شركة بيبسي.


وفي الوقت الذي أعلن فيه الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا نويي عن إطلاق محفظة التنويع في عام 2008، أشار بيبسيكو إلى أن شركة بيبسي يجب أن تعالج "أحد أكبر التحديات الصحية العامة في العالم، والتي ترتبط بشكل أساسي بصناعة الشركة: السمنة.


وقالت الشركة في مناسبات عديدة إن محفظة التنويع تتماشى مع التزامها بتحويل الموارد من الخردة إلى الأغذية الصحية وتحسين الصحة العامة والعافية.


وهناك سبب آخر لاعتماد بيبسي لاستراتيجية التنويع هو حمايتها من آثار استهلاك الغسالات لمنتجات كسد في صناعة المشروبات. وكان استخدام منتجات كسد مرتبطا على نطاق واسع بظروف مثل السكري والبدانة بين الشواغل الصحية الأخرى.


كيفية أداء محفظة بيبسي للتنويع.


وكانت المشروبات والوجبات الخفيفة للشركة ناجحة عموما في السوق على الرغم من الاضطرابات. في عام 2017، تجاوزت واحدة من علاماتها التجارية، دوريتوس لوكوس تاكوس 1000000000 $ في المبيعات منذ إطلاقه في عام 2018.


الى جانب ذلك، فإن فوز الشركة في جناح بافلو وايلد وينجز في نفس العام هو دليل آخر على نجاح استراتيجية التنوع بيبسيكو.


كما شاركت شركة بيبسي مع عدد من متاجر المواد الغذائية والمطاعم والمتنزهات المختارة مثل شنغهاي ديزني الصين بهدف تعزيز المشروبات والوجبات الخفيفة.


ومن بين أحدث المدخلات في محفظة منتجات بيبسي سبير، ودوريتوس لوادد، ومتن ديو سولار فلير، ومن ديو باجا بلاست وغيرها، التي أطلقت في عام 2017.


هل ستضع استراتيجية التنوع في بيبسيكو اختبار الزمن؟


هذا هو السؤال الذي العديد سوف تسعى للحصول على إجابات، بالنظر إلى أن شركات المشروبات الأخرى هي أيضا لا تترك وراءها في التدافع للحصول على حصة سوقية عادلة. وفي األسواق المتقدمة التي يتضاءل فيها استهالكها، قد تكون استراتيجية التنوع في بيبسيكو صيغة مثالية للحفاظ على الشركة. في الواقع، فإن مستويات نصيب الفرد السنوي من استهلاك كسد قد انخفضت بشكل ملحوظ على مر السنين، مما يقدم آمالا أفضل للمشروبات والوجبات الخفيفة التي تتناول الصحة في بيبسي.


ومن ناحية أخرى، فإن نجاح محفظة التنويع في شركة بيبسي لن يتحقق قريبا في الأسواق النامية حيث لا يزال كثير من الناس غير مطلعين تماما على استهلاك كسد، وهو أكبر تهديد في السوق. مع التركيز على التسويق المناسب والشراكات، يمكن أن استراتيجية التنويع تمكن الشركة من تفوق بعض من أكبر منافسيها في صناعة المشروبات.


ورقة أعلاه على استراتيجية التنوع بيبسيكو هي واحدة من العديد من الأوراق المخصصة التي يمكنك أن تجد على بلوق لدينا. في حال كنت قد تحتاج إلى مساعدة في كتابة مهمة أو ورقة مصطلح حول أي موضوع، ببساطة زيارة موقعنا على الانترنت للحصول على خدمات الكتابة الورقية المهنية المهنية.

Comments

Popular Posts